Skip to main content

رئيس الهيئة يستعرض في اجتماع حكومي خطط الهيئة والتحديات التي تواجهها

|

طرابلس | 23 اغسطس 2023

استعرض رئيس الهيئة العامة لرصد المحتوى الإعلامي، جلال عثمان، في الاجتماع الذي عقده رئيس الوزراء عبد الحميد الدبيبة رفقة وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية وليد اللافي، ووزير المالية المكلف محمد الشهوبي، خطة الهيئة الاستراتيجية، والتحديات التي تواجهها.

وتضمن الاجتماع الذي عقد الأربعاء، بمقر ديوان رئاسة الوزراء متابعة رئيس الوزراء، لخطط تطوير الهيئة العامة لرصد المحتوى الإعلامي، والمؤسسات الإعلامية التابعة لمجلس الوزراء، ومناقشة الصعوبات المالية التي تواجهها، وآليات تذليلها.

وكشف وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية، وليد اللافي، عن الخطوات العملية التي تم اتخاذها لتطوير واجهات الإعلام الحكومي وقنواته، وحزمة البرامج التدريبية التي تم تنفيذها لفائدة الرفع من جودة الآداء الإعلامي المقدم .

ومن جهته أكد رئيس الوزراء على أهمية استمرار العمل بالخطة الموضوعة لإعادة هيكلة قطاع الإعلام وتأسيسيه، مشيرًا إلى أن قطاع الإعلام جزء لا يتجزأ من عملية التنمية والتطوير.

وكان قد حضر الاجتماع أيضا كل من رئيس شبكة راديو وتلفزيون الوطنية عواطف الطشاني، ومدير عام صندوق دعم الإعلاميين علي عاشور، ورئيس مصلحة الفضاء السمعي زكريا اللبيب، ومدير إدارة الإعلام والاتصال الحكومي أحمد الفيتوري، ومدير مدينة طرابلس الإعلامية مروان تنتون.

الصورة نقلًا عن منصة حكومتنا