Skip to main content

الهيئة تفتتح مكتبها في بلدية العزيزية

|

العزيزية | 11 أغسطس 2024

‏‎افتتح رئيس الهيئة العامة لرصد المحتوى الإعلامي، جلال عثمان رفقة عضوي بلدية العزيزية يوسف حبلوص، وفرج شفتر، صباح اليوم الأحد مقرًا للهيئة في البلدية.

‏‎وقد ثمن رئيس الهيئة خلال الافتتاح، تعاون البلدية، بشأن توفير مقر لمكتب الهيئة، وقدم لمحة عن الهيئة، والأهداف التي أسست من أجلها، بالإضافة إلى أهم المشاريع التي قامت بها منذ تأسيسها، كما قدم لمحة عن أهم البرامج التدريبية التي تسعى إلى تنفيذها على مستوى المكاتب.

‏‎ومن جهته رحب عضو البلدية يوسف حبلوص، بوفد الهيئة وثمن دورها في مجال ضبط المحتوى الإعلامي، كما أعرب عن استعداد بلدية العزيزية للتعاون مع الهيئة في تنظيم عدد من الورش التدريبية في مجال نشاطها.

وحضر الافتتاح أعضاء المجلس التسييري ببلدية العزيزية، ومدير مكتب مدير أمن الجفارة، علي الرتيمي، ورئيس مركز شرطة العزيزية، ومدير إدارة الموارد البشرية ببلدية العزيزية، وعدد من مخاتير المحلات بالبلدية، ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالهيئة صلاح بو لائحة، ومدير مكتب العلاقات والدعم الفني، مصطفى عبد الحميد، ومدير مكتب المراجعة، يحي الدعاس، ومدير مكتب العزيزية خيري أبوخشيم، بالإضافة إلى عدد من موظفي ديوان البلدية.

‏‎تجدر الإشارة إلى أن الهيئة كانت قد افتتحت مكتبًا لها ببلدية الزهراء، في العاشر شهر يوليو الماضي، في إطار تنفيذ خطتها الاستراتيجية للعام 2024.