Skip to main content

الهيئة تفتتح مكتبها في بلدية اسبيعة

| ,

اسبيعة | 03 ديسمبر 2023م

افتتح رئيس الهيئة العامة لرصد المحتوى الإعلامي، جلال عثمان رفقة عميد بلدية اسبيعة السيد وليد صابر، مكتبًا للهيئة في البلدية صباح اليوم الأحد .

وحضر الافتتاح مدير مكتب الخبراء بالهيئة رضا الهادي، ومدير فرع الغربية محمود الشائبي، ومدير مكتب بلدية اسبيعة عبد الباسط البوعيشي، والسيد حمزة الأخضر عضو مجلس إدارة الجمعية الليبية لأعضاء الهيئات القضائية وأحد مراجعي مدونة السلوك المهني الإعلامي المعتمدة من الهيئة.

وناقش رئيس الهيئة مع عميد بلدية اسبيعة التعاون المشترك في مجال تنفيذ حزمة من الورش التدريبية لفائدة صحفيي البلدية، والمناطق المجاورةلها .

وأثنى رئيس الهيئة خلال الاجتماع على روح التعاون التي أظهرها عميد البلدية، بداية من توفير مقر لمكتب الهيئة، واهتمامه بعملية تنظيم وسائل الإعلام التقليدية أو الحديثة، وضبط الجودة فيما تبثه أو تنشره من محتوى.

ومن جهته أشاد عميد بلدية اسبيعة بعمل الهيئة في ضبط المحتوى الإعلامي، ونشاطاتها التدريبية، مؤكدًا على أهمية مكافحة خطاب الكراهة والتضليل الإعلامي، خاصة فيما يتعلق بنزاهة الانتخابات.

يشار إلى أن افتتاح مكتب ببلدية اسبعية التابع لفرع الهيئة بالمنطقة الغربية، يأتي في إطار الخطة العامة للهيئة، والتي كشفت عنها في عدد من ندوات صحفية سابقة، ومما تضمنتها الخطة الاستراتيجية للعام 2023م.